نبض المجتمع

الأخصاص: عصابة متخصصة في اقتحام المحلات التجارية تزرع الرعب في تجار ودادية تكنيت.

تعرضت ثلاث محلات تجارية بودادية تكنيت “شارع الحسن الثاني” بمدينة الأخصاص إقليم سيدي افني، ليلة الجمعة السبت 05 – 06 يناير الجاري، لمحاولة السرقة بتكسير الأقفال، حيث فوجئ أصحابها بذلك صباح يوم السبت بوجود أثار ناجمة عن استعمال آلات حادة، مما دفعهم إلى الخوف على ممتلكاتهم، وارتباطا بالنازلة تقدم المعنيين بالأمر بشكاية في الموضوع للدرك الملكي بالأخصاص.

وعلاقة بذات الموضوع، اقتحم أحد الأشخاص في نفس الليلة المركز الصحي بالأخصاص، مستعملا حسب مصدر مطلع مفاتيح مكنته من ولوج البوابة الرئيسة للمركز دون عناء يذكر، لكن فطنة الحارس الليلي لم تمنحه الوقت الكافي لتنفيذ سرقته للتلفاز الموجود بالبهو.

وأضاف مصدر “الموقع” أن الحارس وأحد الممرضين المداوم بمستعجلات القرب، أخبرا رجل الدرك الملكي، حيث تنقل عناصرها إلى عين المكان… وفي إفادة للحارس الليلي، أكد أنه كان وجها لوجه مع الشخص المقتحم، ولم يتعرف عليه حيث كان ملثما وبيده آلة حديدية، وقد تبادلا القذف بالحجارة فيما بينهم عن بعد ليتمكن بعد ذلك من الفرار.

ظاهرة السرقة بالأخصاص أصبحت في ارتفاع ملحوظ، مما يجب على المسؤولين كل في ميدان اختصاصه، التصدي لها بحزم كبير، حتى ينعم المواطنين براحة البال والطمأنينة، ودون الخوف على ممتلكاتهم ومحلاتهم التجارية…

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرسل رسالة عبر تطبيق Messenger الخاص بك
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock