أخبار نقابية

انتخاب سعيد وحمو كاتبا إقليميا للجامعة الوطنية للصحة بإقليم تارودانت

تارودانت: محمد زرود

عقدت الجامعة الوطنية للصحة بتارودانت المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب الدرع النقابي لحزب الاستقلال مؤتمرا إقليميا يوم السبت23  فبراير 2019 بقاعة الاجتماعات بالغرفة الفلاحية بتارودانت، عرفت جديد المكتب الإقليمي وضخ دماء جديدة لإعطاء دفعة قوية في ضل العزوف القائم.

حضر هذا العرس النضالي العشرات من مناضلي الجامعة بجل مناطق إقليم تارودانت المترامي الإطراف واستضاف أيضا ممثلي الحزب وكذا ممثلي الجامعة إقليميا وجهويا.

المؤتمر ناقش الوضعية الحالية للجامعة الوطنية للصحة المتسمة بالدينامية والحركية في ضل توافد عدد مهم من المنخرطين.

وأسفر هذا الجمع عن انتخاب الأخ سعيد وحمو كاتبا إقليميا جديدا للجامعة الوطنية للصحة والذي كان له الفضل الكبير في تأسيس وتجديد كل المكاتب المحلية للجامعة بالإقليم والبالغ عددها سبعة مكاتب. وعقب هذا الانتخاب صرح الكاتب الجديد انه لابد من العمل يدا في يد من اجل الدفاع عن قضايا الشغيلة الصحية إقليميا جهويا ووطنيا تحت توجيهات الكاتب الوطني للجامعة الأخ محمد اغوثان وكذا الرؤية الجديدة للكاتب العام الأخ النعم ميارة وأردف انه لا بديل عن النضال الجاد والمسؤول والقطع مع الممارسات البائدة التي ضلت لصيقة العمل النقابي عامة .

وحول إستراتيجية عمل المكتب الجديد أوضح السيد وحمو سعيد أن أساس أي عمل نقابي هو المقاربة التشاركية المنفتحة على كل منخرطي الجامعة ومحيطها النقابي كما أكد انه لن يقبل بأي مضايقات للممارسة الميدانية في مواجهة الاختلالات المرصودة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرسل رسالة عبر تطبيق Messenger الخاص بك
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock