الأخبار الوطنية

طقس بارد يوم غد الثلاثاء 05 دجنبر الجاري.. بهذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن يظل الطقس باردا بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والهضابومن المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بمجموع ربوع المملكة. وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية ومنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، كما ستهب من الشمال إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 وناقص درجة واحدة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين صفر درجة و4 درجات بشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والغرب والشاوية، وما بين 04 و09 درجات بالجنوب الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت ودكالة وعبدة والسهول الأطلسية الشمالية، وما بين 14 و15 درجة بالسواحل وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و20 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 10 و 15 درجة شمال المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 15 و20 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط وهضاب الفوسفاط ووالماس وعبدة والشياظمة والسهول الأطلسية، وما بين 20 و25 درجة داخل اللوكوس والغرب ودكالة وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 25 30 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائج بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان بين طنجة وطرفاية وهائجا في الجنوب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرسل رسالة عبر تطبيق Messenger الخاص بك
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock