خارج الحدود

قضية كيم وول .. توجيه تهمة الاعتداء الجنسي والقتل العمد للمخترع الدنماركي بيتر مادسن

تم توجيه الاتهام رسميا، أمس الثلاثاء، للمخترع الدنماركي بيتر مادسن، الذي يتابع منذ غشت الماضي في قضية مقتل الصحافية السويدية كيم وول، بتقييد الضحية واغتصابها على متن غواصته قبل قتلها. ووفقا لقرار الاتهام، فإن بيتر مادسن خطط لتنفيذ جريمة القتل من خلال جلب وسائل استخدمها لضرب وطعن الضحية حينما كانت لا تزال على قيد الحياة.

ولم يتم بعد تحديد سبب وفاة كيم وول (30 عاما)، الصحافية الحرة التي كانت تعمل، على الخصوص، لفائدة نيويورك تايمز والغارديان، في وقت تعتقد فيه النيابة العامة أنها توفيت بسبب خنقها من قبل المتهم أو قطع حلقها. واعترف المتهم بالتمثيل بجثة الضحية على متن الغواصة، لكنه نفى القيام بجريمة القتل أو الاعتداء عليها جنسيا.

ويتهم مادسن أيضا بتعريض حياة الآخرين وتنقلهم وصحتهم للخطر وقت جريمة القتل عن طريق التنقل، من خلال الغواصة، في مكان تحرك سفينة سياحية وأخرى للشحن. وسيحاكم بيتر مادسن يوم 8 مارس المقبل بتهمة القتل والتمثيل بالجثة والاعتداء الجنسي، حيث من المنتظر أن تطالب النيابة العامة الدنماركية بالسجن المؤبد مدى الحياة.

كما وجهت لبيتر مادسن، الذي يمتلك غواصة “يو.سي. 3 نوتليس” التي تعد أكبر غواصة خاصة من نوعها (40 طنا، وبطول بنحو 18 مترا)، تهمة انتهاك القانون المتعلق بالسلامة في عرض البحر.

و.م.ع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرسل رسالة عبر تطبيق Messenger الخاص بك
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock