جديد مؤتمر QNET السنوي للبيع المباشر V-UAE 2017

بمشاركة أكثر من 15,000 شخصاً في هذا الحدث الذي سينعقد في الإمارات لهذا العام

في مجمع حمدان الرياضي بدبي وخلال الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر، قامت شركة QNET الرائدة في مجال البيع المباشــر في آســـيا بكـشف النقاب عن أكبر مهرجانا لها لهذا العام وهو مؤتمر V-UAE 2017. حيث كان هذا العام حدثاً مميزاً اكملت في الشركة 19 عاما من النجاح والاستقرار في صناعة التسويق الشبكي.

تحت شعار “افعل ذلك الآن”، واصلت QNET خلال هذا المؤتمر الذي استمر خمسة أيام عرض إنجازاتها وجهودها في سبيل دعم نمط حياة شاملة ومتوازنة. ومن أبرز الفعاليات التي اقيمت في معرض #VUAE17  مهرجان QNET Carnival – وهو معرض تفاعلي اتاح للمشاركين فرصة التعرف على منتجات QNET ذات الجودة العالمية، بما في ذلك العروض المباشرة وأطنان من الجوائز والهدايا المفاجئة.

“مؤتمر V-UAE 2017  كان حدثاً كبيراً بالتزامن مع الاحتفال بمرور 19 عاماً على تأسيس QNET. حيث استغل هذا الحدث بعرض “مبادئنا وقيمنا من الولاء والحب والخدمة والتي تعتبر حجر الأساس للشركة”. ومن خلال برنامج “الحياة المثالية”، نأمل في نشر فكرة “نمط الحياة الصحي” بين جميع الأفراد والعائلات هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة “. قال السيد خالد دياب المدير الإقليمي لشركة QNET في منطقة الشرق الأوسط

من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي تسمى متجر QNET الإلكتروني، تبيع QNET مجموعة متنوعة من منتجات الصحة والرفاهية والرعاية الشخصية والرعاية المنزلية وتشمل كذلك دورات على الانترنت من معهد التعليم الإلكتروني السويسري وغيرها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.qn-uae.ae

اترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here