المنسق الجهوي لحزب الحمامة يلتزم بتوصيات رئيس الحزب من أجل مواصلة المسار

بني ملال _أشرف لكنيزي

“تحية نضالية للقيادة الجهوية”، بهذه الشعارات الرنانة هتف مناضلو و مناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار للسيد عبد الرحيم الشطبي المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة بني ملال_خنيفرة، خلال إلقاء كلمته أمام أزيد من 1400 مؤتمر غصت بهم جنبات القاعة التي احتضنت فعاليات المؤتمر الجهوي لحزب الحمامة بمدينة بني ملال.

ورحب السيد عبد الرحيم الشطبي في خضم مداخلته خلال المؤتمر الجهوي لجهة بني ملال_خنيفرة، بالسيد عزيز أخنوش رئيس الحزب، وجل المناضلات والمناضلين الذين حضروا فعاليات المؤتمر الجهوي ببني ملال.

هذه الجهة التي تجسد المغرب الحقيقي حيث تندمج فيها كل مكونات الهوية المغربية بين الأمازيغية والعربية، وتتحقق فيها جميع الروافد الثقافية والاجتماعية، منوها بالدور النضالي الذي لعبته الجهة إبان فترة المقاومة، والشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل حرية هذا الوطن الغالي.

معتبرا أن ترأس السيد عزيز أخنوش شكل نقطة تحول مهمة في مسار الحزب على الصعيدين الوطني والدولي، مما جعلنا نفتخر بالإنتماء لهذا الحزب العتيد، بفعل التواجد الميداني للسيد رئيس الحزب في جميع المحافل و التجمعات النضالية.

ومؤكدا على إلتزام جميع الأقاليم الخمس، بخريطة الطريق التي وضعها الحزب والتي اتخذت شعار أغراس_أغراس، منهجا لها في العمل الجاد، والالتزام بخدمة المواطنات والمواطنين بغض النظر عن المحطات الانتخابية المستقبلية، وكذا الإلتزام بانتقاء الأطر والكفاءات التي تلتزم بالمسؤولية وروح المواطنة، منوها بالدكتورة حنان غزيل رئيسة منظمة المرأة التجمعية لجهة بني ملال_خنيفرة والتي استكملت تأسيس الهياكل الإقليمية والمحلية للمرأة التجمعية.

مضيفا أن الحزب سجل نسبة مرتفعة في عدد طلبات الإنخراط بالحزب على المستوى الجهوي، منذ تولي السيد عزيز أخنوش رئاسة الحزب، من خلال الجدية التي لمسها الشباب في الخطاب السياسي الصادق للسيد رئيس الحزب البعيد عن لغة الخشب وذغذغة العواطف على حد تعبيره.  

وعرض السيد المنسق الجهوي لحزب الحمامة بجهة بني ملال_خنيفرة، البرنامج الذي وضعته التنسيقية الجهوية لحزب الحمامة بجهة بني ملال_خنيفرة، والذي يستمد قواه من الواقع، هذا ما تجسده الهياكل التنظيمية التي إستكملت فروعها بنسبة مائة بالمائة، معتبرا قدرة القيادة الجهوية للحزب على تجاوز سقف الخمسين ألف منخرط في أفق سنة 2021.

واختتم السيد المنسق الجهوي للحزب مداخلته بالحديث عن البناء الذي تسعى له القيادة الجهوية، والذي يستمد معالمه من البرنامج الذي وضعه المكتب السياسي ومن توجيهات السيد عزيز أخنوش رئيس الحزب، والرامي إلى تقديم نموذج تنموي ناجح يتناغم والنموذج التنموي الجديد الذي سيحقق ضمان العيش الكريم لكل المواطنات والمواطنين، وكذا خلق فرص شغل للشباب العاطل، وتقليص الفوارق الاجتماعية استجابة للدعوة المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here