الأخبار الوطنية

ابن إقليم تيزنيت الوزير الجديد يتسلم زمام الأمور بوزارة الشغل والإدماج المهني.

جرى، اليوم الخميس بالرباط، حفل تسليم السلط بين السيد محمد أمكراز، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا للشغل والإدماج المهني، وسلفه السيد محمد يتيم.

وفي كلمة بالمناسبة، هنأ السيد يتيم، السيد أمكراز على الثقة التي وضعها فيه جلالة الملك، معربا عن متمنياته له بالنجاح في مهامه الجديدة على رأس الوزارة.

وبعدما أشاد بالكفاءة والخبرة التي راكمها السيد أمكراز، عبّر السيد يتيم عن قناعته بأنه سيتولى هذه المهمة بكل اقتدار.

كما أعرب السيد يتيم عن شكره للأطر العاملة في الوزارة، منوها بكفاءتهم وتجربتهم وكذا بروح العمل الجماعي التي تميزهم. ودعاهم بهذه المناسبة إلى مواصلة العمل بنفس الحماس ومضاعفة الجهد والاستمرار في الاشتغال على مختلف الأوراش المفتوحة.

من جهته، عبّر السيد أمكراز عن اعتزازه بالثقة الملكية السامية، معربا عن عزمه على مواصلة الجهود والاشتغال على الملفات والأوراش التي باشرتها الوزارة في عهد سلفه، لافتا إلى أن هذا الأخير تحمل مسؤوليته الوزارية بكل جدية.

وأكد السيد أمكراز أنه يؤمن بروح العمل المشترك، مبرزا أنه سيعمل مع أطر الوزارة والفاعلين في هذا القطاع على مواصلة العمل في جو يسوده التعاون بهدف تطوير والارتقاء بالأدوار التي تضطلع بها الوزارة.

وشدد أيضا على ضرورة التعجيل بوتيرة الإنجازات، مؤكدا أن القطاع يستدعي انخراط الجميع لمواصلة الاشتغال على الملفات والأوراش التي لها راهنية كبرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock