أخبار الجهات

افتتاح الملتقى الجهوي لريادة الأعمال والإدماج المهني للشاب بعد زوال هذا اليوم بكلميم

ينظم مكتب كفاءات الجنوب أيام 23 , 24 و 25 مارس 2018 بفندق: “وازيس بالم” بكلميم، الملتقى الجهوي لريادة الأعمال والإدماج المهني للشباب بجهة كلميم واد نون، وذلك بحضور ما يقارب 100 مؤسسة محلية، جهوية ووطنية.

الملتقى برئاسة السيدة مباركة بوعيدة كاتبة للدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات مكلفة بالصيد البحري وتحت رعاية وزارة الشغل والإدماج المهني وبشراكة مع المجلس الجهوي لجهة كلميم وادنون هو مناسبة للشركات الجهوية والوطنية لاستسقاء رؤية عن قرب لأفكار استثمارية مستقبلية بالمنطقة، وفق البيئة الحاضنة وأرضية الاستثمار التي ستفتح باب النفع لامحالة على الجهة.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الوطني في إطار المساهمة الفعلية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والدفع بعجلة التنمية بالمناطق الجنوبية، حيث سيعمل على توفير قرابة 1000 فرصة تدريب لطلبة جهة كلميم واد نون.

ويندرج تنظيم هذا الملتقى الأول من نوعه على الصعيد الوطني وعلى مستوى الجهات الجنوبية في إطار الوعي بالأهمية الكبرى والمساهمة الواعدة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لجهات الجنوب، والإدماج المهني والعملي للشباب كرهان أساسي للتنافسية، والنمو والانسجام الاجتماعي كما يعتبر مناسبة لتسويق جهة كلميم وادنون والتعريف بخصائصها البشرية والطبيعية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock