أخبار الرياضة

البنزرتي: سنحاول فرض أسلوبنا أمام الترجي التونسي والاستمتاع باللعب

قال مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي إن لاعبيه سيحاولون فرض أسلوبهم أمام الترجي التونسي والاستمتاع باللعب، في المباراة النهائية ذهاب، لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع الفريقين الأحد، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 وأبرز البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة النهائية، أنه طلب من اللاعبين تسيير هذا الديربي المغاربي بهدوء وبرودة أعصاب، وبدون تشنج، خصوصا وأن الاستقبال بالمغرب يعد من بين نقاط قوة وداد الأمة لأنه حقق نتائج كبيرة على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وأضاف البنزرتي أن الوداد يتوفر على مجموعة ممتازة تجعله من عمالقة القارة الإفريقية، مشيرا أنه « ليس هناك استعدادات خاصة لكل مباراة، بل نعمل مع اللاعبين على المديين المتوسط والبعيد »، مع استحضار قوة الفريق التونسي، حيث ذكر في هذا الصدد أنه يعرف جيدا 90 في المائة من لاعبيه.

وأكد البنزرتي أن الفريقين يعرفان بعضهما جيدا، وكل منهما سيدافع على كامل حظوظه، مشددا أن مثل هذه المباريات قد تتحكم في نتيجتها جزئيات بسيطة، وهو ما دفعه إلى أن يطلب من لاعبيه عدم ارتكاب أخطاء مجانية.

من جهة أخرى، سجل البنزرتي أن الفريق عاش ضغوطا كبيرة في المباريات الأخيرة برسم البطولة الاحترافية، غير أنه عاد ليؤكد أن مباريات عصبة الأبطال تختلف كليا عن لقاءات البطولة.

من جهته، اعتبر عميد الوداد البيضاوي إبراهيم النقاش أن احترام خصومهم هو ماجعلهم يصلون للمباراة النهائية، مشيرا إلى أن المجموعة تعودت على اللعب تحت إمرة السيد فوزي البنزرتي، وستسعى لتقديم مباراة نهائية كبيرة وإسعاد الجماهير.

من جانبه، أكد مجدي التراوي مساعد مدرب فريق الترجي التونسي أن الطريق للحفاظ على اللقب يمر عبر تقديم مباراة جيدة بالمغرب، لكن ذلك لن يكون سهلا أمام فريق متميز من حجم الوداد البيضاوي رفقة مدرب كبير. وأضاف أن النهائيات تتحكم فيها جزئيات بسيطة، وبالتالي يجب تسييرها بتركيز عال لأن النتيجة هي التي تهم في النهاية، مسجلا أن الضغط في هذا الديربي سيكون على لاعبي الوداد لأنهم مطالبون بالتسجيل، وعدم استقبال أهداف.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock