أخبار الرياضة

بيوكرى: تنظيم النسخة 02 للسباق الوطني على الطريق في مسافة 10 كيلومتر.

بعد نجاح الدورة الأولى التي عرفت مشاركة أزيد من 3000 عداء وعداءة، تستعد جمعية اشتوكة أيت باها للتنشيط الرياضي والثقافي بدعم من جماعتي الصفاء وبيوكرى ومندوبية الشباب والرياضية باشتوكة أيت باها، لتنظيم النسخة الثانية للسباق الوطني على الطريق في مسافة 10 كيلومتر، بمدينة بيوكرى إقليم اشتوكة أيت باها تحت شعار “رياضية العاب القوى أكثر من مجرد رياضة”، يوم الأحد 31 مارس 2019.

وعلى غرار الدورة السابقة الأولى، ستنظم سباقات لجميع الفئات العمرية ذكورا وإناثا، بمشاركة مهمة لعدد من العدائين والعداءات المغاربة، وعدد من محترفي وهواة رياضة العاب القوى.

وخصصت اللجنة المنظمة جوائز مهمة للعشر الأوائل في سباق 10 كيلومتر ذكورا وإناثا، والخمس الأوائل من فئات القدماء، وجوائز أخرى لباقي الفئات الصغرى، وجوائز تحفيزية للثلاثة الأوائل في إقليم اشتوكة أيت باها.

فئة القدماء في هذه الدورة الثانية تم تقسيمهم إلى 3 فئات وهي فئة من 40 سنة إلى 49 وفئة 50 إلى59 سنة وفئة 60 سنة فما فوق، على أن يتم تكريم الخمس الأوائل من كل فئة.

وللمشاركة في السباق، وضعت جمعية اشتوكة أيت باها للتنشيط الرياضي والثقافي، أرقام وبريد الالكتروني أمام الراغبين في التسجيل على النحو التالي:

[email protected]

 0619374091

0650293644

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock