خارج الحدود

قتيلين في عملية احتجاز رهائن جنوب فرنسا.. مصدر رسمي.

يحتجز رجل قال إنه ينتمي إلى تنظيم “الدولة الإسلامية” رهائن في عملية داخل سوبرماركت في تريب بالقرب من كركاسون بجنوب فرنسا، بحسب ما أعلنت السلطات القضائية. وقال رئيس بلدية تريب إن هناك قتيلين في عملية احتجاز الرهائن.

هذا وقد قال رئيس بلدية تريب في جنوب فرنسا لمحطة تلفزيون إن هناك قتيلين في عملية احتجاز رهائن في أحد المتاجر بجنوب البلاد.

وكانت وزارة الداخلية الفرنسية قد أعلنت في تغريدة على تويتر اليوم الجمعة 23 مارس 2018 إن مسؤولين أمنيين ينفذون عملية في متجر في تريب بجنوب فرنسا.

وذكرت الشرطة الفرنسية أنه وفقا للمعلومات الأولية تسلل شخص في حوالي الساعة الحادية عشر صباحا (التوقيت المحلي) إلى المتجر (سوبر ماركت) في منطقة تريب شرقي مدينة كاركاسون جنوبي البلاد، مضيفة أن شهود عيان تحدثوا عن وقوع إطلاق نار. كما صرح مسؤول بالشرطة لشبكة (بي.إف.إم.تي) الإخبارية أن مسلحا أطلق النار في وقت سابق اليوم على مجموعة من رجال الشرطة، فأصاب أحدهم، بالقرب من مدينة كاركاسون. ولم يتضح بعد ما إذا كانت هناك صلة بين الواقعتين. وذكرت محطة (بي.إف.إم) التلفزيونية أن رجلا يحتجز رهائن في متجر بجنوب غرب فرنسا أعلن ولاءه لتنظيم الدولة الإسلامية.

المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock