نبض المجتمع

“مائدة الرحمان” تُحقق إفطار ما يزيد عن 3 آلاف صائم بمراكش

في إطار أنشطتها الاجتماعية التضامنية الإنسانية، نظمت جمعية أولاد الحومة للأعمال الاجتماعية، “مائدة الرحمان” النسخة الثانية، وبمعدل يفوق 100 صائم يوميا خلال شهر رمضان 1440، نجحت في إفطار ما يزيد عن 3 آلاف صائم من الفئات الهشة، وعابري السبيل.

وفي كلمة لمحمد ترتي، رئيس اللجنة الاجتماعية، أكد أن جمعية أولاد الحومة للأعمال الاجتماعية، تمكنت وللمرة الثانية على التوالي، من تنظيم “مائدة الرحمان” المنظمة تحت شعار “مرحبا رمضان.. مرحبا ضيوف الرحمان”، بدعم من المحسنين.

وعن ذات المتحدث، الكاتب العام للجمعة، فأن البرنامج الغذائي لمائدة الرحمان، تضمن إفطارا جماعيا طيلة الشهر الفضيل، حيث تتكون المائدة من “حليب وعصير وتمر وشباكية وبيض وحريرة وشاي، حلوى” لكل ضيف.

وأضاف المتحدث، أن فعاليات مائدة الرحمان في نسختها الثانية، عرفت كذلك تنظيم وجبة عشاء لفائدة المصليين ليلة الـ27 من شهر رمضان، وكذا تنظيم ليلة الحناء احتفالا بمنخرطات الجمعية اللواتي يصمن لأول مرة.

تجدر الإشارة، إلى أن جمعية أولاد الحومة للأعمال الاجتماعية، تنشط ومنذ تأسيسها قبل سنة، في مجالات مختلفة، فيما تهتم بشكل كبير بالطفولة امتثالا للخطب الملكية الداعية إلى الاهتمام بالناشئة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock