أخبار الرياضة

مدرسة حسنية خريبكة لكرة القدم تفتح باب التسجيل في وجه المواهب الخريبكية

مراسلة: أشرف لكنيزي
تستعد مدرسة حسنية خريبكة لكرة القدم لاستقبال عشاق كرة القدم من الصغار الراغبين بتطوير مهاراتهم، وذلك مع الإعلان عن انطلاق التسجيل في مدرستها، في مستهل الموسم الكروي الجديد 2019-2020.
ويمكن لعشاق كرة القدم من الذكور، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 16 سنة، أن يتعلموا ممارسة كرة القدم تحت إشراف المدربين الذين يقدمون خبراتهم في كل المجالات التي تشمل النواحي الفنية والمهارات الكروية والصحة واللياقة البدنية.
على أن تبدأ التدريبات شهر شتنبر المقبل وتتضمن البرامج التدريبية التي تقدمها مدرسة حسنية خريبكة لكرة القدم مجموعة من الخيارات المتنوعة والمتاحة بكل سهولة للصغار المسجلين.
وإضافة على تطوير مهارات اللاعب، فإن التسجيل في مدرسة حسنية خريبكة لكرة القدم يعد وسيلة مناسبة بالنسبة للصغار من أجل تكوين صداقات جديدة مع أقرانهم والتأكيد على أهمية الصحة وأسلوب الحياة الحافل بالنشاط.
وتنظم الحصص التدريبية وفقًا لمستوى المهارات لكل لاعب بدءًا من المبتدئين، كما تقدم فرصة مناسبة لاختبار القدرات وتطوير المهارات إلى مستويات أعلى.
ومع تركيز الآباء على صحة الأطفال ولياقتهم البدنية، فإن حسنية خريبكة لكرة القدم توفر تجربة رائعة وحافلة بالمتعة لكل المنتسبين الجدد فيها.
للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالرقم التالي:
06 54 90 70 32
– أو الحضور للملعب البلدي (العقرب).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock