نبض المجتمع

ميلاد “الجمعية الجهوية لمهنيي النقل السياحي لجهة مراكش-أسفي” وانتخاب جمال بوكون رئيسا لها

انعقد مساء يومه  السبت 3 غشت الجاري، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش-أسفي، الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية لمهنيي النقل السياحي لجهة مراكش-أسفي.

وقد افتتح الجمع المنعقد تحت شعار “شباب المرحلة”، بكلمة لأعضاء اللجنة التحضيرية الذين بسطوا بين أيدي الحاضرين -الراغبين في إخراج هذا المولود إلى حيز الوجود-، الأسباب والدواعي التي كانت وراء الرغبة في التأسيس.

وعرفت فعاليات الجمع العام التأسيسي، مناقشة القانون الأساسي مع التصويت عليه بإجماع الحاضرين من أرباب الشركات والمهنيين والسائقين؛ كما تم التصويت لاختيار الرئيس المسير للجمعية المهنية.

ووفق الطريقة المتبعة خلال الجمع العام بموافقة الحاضرين، تم تعيين جمال بوكون، رئيسا للجمعية، حيث خول له الجمع حرية تكوين وتشكيل المكتب الذي سيشرف على تسيير الجمعية إلى جانبه.

وفي كلمة له، أكد الرئيس، جمال بوكون، أن المرحلة الجديدة ستعرف مشاركة كل الفئات المهنية من أرباب الشركات والمهنيين والسائقين، محليا وجهويا.

هذا، ومن بين الأهداف التي تسعى الجمعية الجهوية لمهنيي النقل السياحي لجهة مراكش-أسفي، إلى تحقيقها، الدفاع عن حقوق السائقين والمهنيين، والرقي بالنقل السياحي على المستوى المحلي والجهوي. والوطني مستقبلا من خلال تأسيس فروع وطنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock